اقرأ وارتق ..

الاثنين، 5 يوليو 2010

اخترنا بريليانس .. لكن !!!!

السلام عليكم ورحمة الله .......... بارك الله في هذا التعليق الطيب الذي ورد عن احد اولياء الأمور المهتمون وذلك في رسالة (بدايات مع بريليانس ) ,, اننا نؤيد هذا التعليق الطيب لأننا بالفعل نحب مدرسة أبنائنا التي اخترناها لما وعدونا به من توفير قدرات وخبرات وما ستكون عليه المدرسه من مثال طيب للتعليم الاسلامي المتميز ووو ولما لم نجد ما وعدونا به سعينا للمطالبه بتحقيق بعض بعض مما وعدونا به وكان سببا لاختيارنا إياها ومطالبنا ليست الا لتكملة البناء الطيب , فأي مدرسه كما تحتاج للبناءالجمالي الخارجي تحتاج بصورة أكبر للبناء الجوهري من الداخل من حيث اولوية الاهتمام بخبرة المعلمين العلميه والثقافيه والدينيه والتربويه المدربين نفسياً علي التعامل بشكل تربوي سليم مع ابناءنا (طلابهم ) , وإلا فما فائده الحاق أبنائنا بمدارس خاصة وتكلف الكثير منا ما لايطيق ماديا ومعنويا من أجل التميز؟؟ وهذا مما لم نلمسه ابدا مع مدرسة بريليانس للأسف الشديد ولا نقول معلم او اثنين فحسب بل للأسف معظم واكرر معظم معلمي المدرسة , واقول للاداره ان كانت لديها رد علي هذا الفهم والفكر الذي نعايشه نحن الآباء عن مدي ضعف مستوي المعلمين والمعلمات وسوء توصيل المعلومه لأبنائنا والذي اشتكي منه كثييرا من أولياء الأمور ,فإن كان لديهم رد فليجيبونا وليوضحوا لنا ونحن علي استعداد لتصديقهم والتسليم بأن العيب في أبنائنا نحن بالرغم من ثبات ذكاء ابنائنا وتفوقهم في المواد العلميه والانشطه والبرامج المختلفه مثل برامج اليوسي ماس وغيرها وبشهادات من معلمين أكفاء بل و تفوقهم الدارسي داخل المدرسه ولكن بعد متابعتهم دراسيا من قبل معلمين من خارج المدرسه للأسف , فاللغه الانجليزيه مستوي الأبناء ضعيف مقارنة بزملائهم في مدارس اللغات الأخري رغم قوة وروعة المنهج في حد ذاته بجانب مادة الرياضيات وغيرها للأسف ,نحن نعاني من نقص حاااد في مستوي الخبرات في المدرسه ومن تعنت الاداره التي تعتمد سياية (فرق - تسد ) من خلال قول كلمة واحده لكل ولي أمر يحضر ليستوضح حال ابنه تقول له (اكيد المشكله في ابنك ) .............. ولا تعليييييييق .